الأربعاء، 30 مارس 2016

مقتل شاب بطعنات مختلفة بقرية ميت يزيد السنطة

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية بلاغا من المقدم أحمد مصلح مفتش مباحث السنطة وزفتى بالعثور على جثة عنتر حربي، 27 عاما ويقيم بقرية ميت يزيد التابعة لمركز السنطة وسط الزراعات في نطاق القرية وتبين من المعاينة أن الجثة موثقة اليدين وبها طعنات مختلفة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى.




تكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض العثورعلى جثة شاب في السنطة

تكثف مباحث الغربية بقيادة العميد إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث، جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب بمزارع المانجو على ترعة شبين بنطاق مركز السنطة.


وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق

وسنوفيكم بباقى الاخبار

اخر المستجدات الان :
كشف غموض مقتل شاب بالسنطة علي يد 4 من شركائه في العمل
توصلت مباحث الغربية بقيادة العميد إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث بكشف غموض العثور على جثة شاب بمزارع المانجو على ترعة شبين بنطاق مركز السنطة.
وكان قد تلقى المقدم أحمد مصلح مفتش مباحث السنطة وزفتى بلاغا"بالعثور على جثة محمد حربي 27 عاما ويقيم بقرية ميت يزيد التابعة لمركز السنطة وسط الزراعات في نطاق القرية وتبين من المعاينة أن الجثة موثقة اليدين وبها طعنات مختلفة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى.
وترجع وقائع القضية أن القتيل كانت بينه وبين 4 من زملائه شراكه في بعض المشروعات كان قد جمع بعضا" من المال منهم بحجة عمل مشروعات وبعد حين من الوقت طالبوه بالمال إلا أنه رد عليهم بأنه خير كل شيئ وماطاهم في الدفع فتدهل والده برد جزء من المال فلم يعجبهم ذلك فعزموا جميعا" علي التخلص منه فإستدرجوه إلي وسط الزاعات بالقرب من قريتهم وإنهالوا عليه جميعا" ضربا" حتي تخيل لهم موته وتركوه غارق في دمائة وبالصدفة مرور أشخاص فأسرعوا إليه لينطق أخر كلماته بأسماء المعتدين عليه وتم نقلة للمستشفي إلا أنه للفظ أنفاسه قبل دخولة المستشفي
وتباشر النيابة التحقيق .


وسنوفيكم بباقى الاخبار